أعلى المنتجات

الثقة والوئام ، نحن نهتم بما يهتم به عملاؤنا

  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
لماذا أخترتنا?

Trumony Technology Co.، Ltd هي شركة محترفة لتصنيع وتغليف طلاء الألمنيوم وتقع في مقاطعة Zhejiang.

Trumony أساسا إمدادات رقائق الألومنيوم ، لوحة الألومنيوم ورقة. لفائف الألومنيوم والشريط وأنابيب مقذوف لصناعة التبادل الحراري

أكثر
كثير منتوج
أخبار الشركة
  • آخر الأخبار عن الصين الصينية Coronavirus جديد تحديث المعلومات
    2020-02-19 الصينية Coronavirus جديد تحديث المعلومات
    في غضون شهر تقريبًا منذ اندلاع فيروس كورونا ، بذلت الحكومة الصينية والعاملون الطبيون وكل الشعب الصيني جهودًا كبيرة. بنينا مستشفيين جديدين في ووهان في غضون 10 أيام ، والتي يمكن علاج ما يقرب من 3000 شخص. الباحثون يعملون بجد أيضا على الأدوية. لقد قلل الناس في جميع أنحاء البلاد عن وعي الحد من العدوى. من ...
  • آخر الأخبار عن الصين عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة
    2019-12-20 عيد ميلاد سعيد وسنة جديدة سعيدة
    إنه يقترب من Chirstmas وعطلة رأس السنة الجديدة. كان لقسم مبيعات Trumony ملخصًا سنويًا. تحدثنا عن الماضي وخطط حول المستقبل. لقد استمتعنا بالوجبة الصينية التقليدية ونأمل أن تنتقل السعادة إلى عملائنا في جميع أنحاء العالم. Merrry Chirstmas وسنة جديدة سعيدة. ¡Feliz Navidad y próspero año nuevo!...
  • آخر الأخبار عن الصين بدء من مكتب جيانغ
    2019-11-15 بدء من مكتب جيانغ
    في 12 نوفمبر ، بدأ مكتب مبيعات Trumony Jiangyin لدينا. بفضل دعم عملائنا والموردين القوي. آمل أن نتمكن من المضي قدما معا.
  • آخر الأخبار عن الصين أحد عشر ضعف التسوق كرنفال قادم
    2019-11-01 أحد عشر ضعف التسوق كرنفال قادم
    تشير إحدى عشرة علامة تسوق كرنفال إلى يوم الترويج عبر الإنترنت في 11 نوفمبر من كل عام ، والذي ينشأ من أنشطة الترويج عبر الإنترنت التي عقدها تاوباو مول (tmall) في 11 نوفمبر 2009. في ذلك الوقت ، كان عدد التجار وجهود الترويج محدودة ، ولكن حجم التداول كان أكبر بكثير من التأثير المتوقع ، لذلك أصبح 11 نوفم...
  • آخر الأخبار عن الصين اليوم بارد الندى ---- شروط الطاقة الشمسية 24
    2019-10-08 اليوم بارد الندى ---- شروط الطاقة الشمسية 24
    اليوم بارد الندى. إنه يوم خاص آخر يدعى أسلافنا وفقًا للتقويم الشمسي. إنه يوم المعايير من البرد إلى البارد. من هذا اليوم فصاعدًا ، سوف تتجمد قطرة الماء في الصباح تدريجيًا ، وستتحول أوراق الشجرة إلى اللون الأصفر. سوف تطير الطيور إلى الجنوب وهذا هو الموسم مع العناصر الجافة المتطرفة في البيئة. وبالتالي ...

• img.alt
  • img.alt
  • img.alt
  • img.alt
Why Choose Us?

Trumony Technology Co.,Ltd is a professional aluminum coating and composition manufacturer located in Zhejiang province.

Trumony mainly supply aluminum foil,aluminum plate and sheet.aluminum coil and strip and extruded tubes to heat exchange industry

More
company news
  • china latest news about Chinese Coronavirus New Updated information
    2020-02-19 Chinese Coronavirus New Updated information
    In the nearly one month since the outbreak of the coronavirus, the Chinese government, medical workers, and all we Chinese people made a lot of efforts. We built two new hospitals in Wuhan within 10 days, which can treat nearly 3,000 people. Researchers are also working hard on medicines. People ...
  • china latest news about Merry Christmas and Happy new year
    2019-12-20 Merry Christmas and Happy new year
    It is approaching the Chirstmas and new year holiday.Trumony sales department had a yearly summary.We talked about the past and plans about the future.We enjoyed the traditional Chinese meal and hope the happiness will pass on to our clients all over the world. Merrry Chirstmas and happy new year . ...
  • china latest news about Starting of our Jiangyin office
    2019-11-15 Starting of our Jiangyin office
    On Nov 12th,our Trumony Jiangyin sales office started.Thanks to our clients and suppliers' strong support. Hope we can go further together.
  • china latest news about Double eleven shopping Carnival is coming
    2019-11-01 Double eleven shopping Carnival is coming
    Double eleven shopping Carnival refers to the online promotion day on November 11 every year, which originates from the online promotion activities held by Taobao Mall (tmall) on November 11, 2009. At that time, the number of merchants and promotion efforts were limited, but the turnover was far ...
  • china latest news about Today is Cold Dew----The 24 Solar Terms
    2019-10-08 Today is Cold Dew----The 24 Solar Terms
    Today is Cold Dew. It is another special day that our ancester named according to the solar calendar. It is the criteria day from cool to cold. From this day on, the water drop in the morning will gradually becoming frozen, and the leaves on the tree will turn yellow. The birds will fly to the south ...